اخبار التعليم

سلطان يلتقى رئيس مجلس أمناء «أكاديمية الشارقة للتعليم» وأعضاءه

التقى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح الإثنين، رئيس مجلس أمناء أكاديمية الشارقة للتعليم وأعضاءه، في مبنى الأكاديمية في المدينة الجامعية بالشارقة.

ورحب سموّه في بداية اللقاء بأعضاء المجلس الذين اختيروا بناءً على خبراتهم الكبيرة والمهمة في التعليم وإدارة وتطوير المؤسسات والأكاديميات التعليمية. مشيراً سموّه إلى الأهداف الكبيرة والسامية للأكاديمية في تطوير العاملين في القطاع التعليمي، تؤكّد دور التعليم في بناء الأجيال، ونشر العلم والمعرفة والقيم والمهارات.

1
وأكد صاحب السموّ حاكم الشارقة، أن على المعلم معرفة أساليب التدريس وطرائقه الصحيحة، والاستمرار في تطوير مهاراته، ليتمكن من إيصال المعرفة والعلم النافع إلى الطلبة، بصورة صحيحة ومؤثرة، ما يجعل مسؤولية الأكاديمية كبيرة في تطوير المعلمين.

وأشاد مجلس الأمناء بدعم صاحب السموّ حاكم الشارقة وتوجيهاته المستمرة منذ إنشاء الأكاديمية، ما أسهم في تحقيق تقدم كبير وسريع في مستوى الأكاديمية ونجاح برامجها بمشاركة أعداد كبيرة للمعلمين من مختلف دول العالم.

كما قدم المجلس نبذة عامة عن خطط الأكاديمية في ممارسة اختصاصاتها وتنفيذ برامجها، بالتعاون مع جامعة هلسنكي الفنلندية، ووضع الاستراتيجيات المستقبلية. (وام)

1

 

المصدر : صحيفه الخليج

إغلاق