جامعات ومعاهد

الكويت.. طلاب «الأسترالية» اختتموا برنامجهم التدريبي في «بلومينغديلز»

حظيت مجموعة من طلاب التسويق لدى الكلية الأسترالية في الكويت على فرصة لتطبيق خبرتهم الفنية من خلال اجتياز دورة تدريبية في بلومينغديلز، بالتعاون مع إنجاز.

وقد تأسست إنجاز الكويت عام 2005، وهي مؤسسة نفع عام في القطاع الخاص- بهدف تقديم برامج تعليمية حول ريادة الأعمال، ومحو الأمية المالية والاستعداد لخوض مجال الأعمال.

أما بالنسبة لبلومينغديلز، المعروفة باسم أشهر العلامات التجارية للمتاجر متعددة الأقسام في أميركا، فهي تخدم عملاءها بعروض التجزئة الأكثر تطورا.

وخلال برنامج التدريب، تم منح طلاب الكلية الأسترالية في الكويت الفرصة لممارسة التسويق المرئي في سوق مستهدف محدد حيث مارسوا جميع مراحل تسويق وعروض المنتجات، بما في ذلك وضع الميزانية، والتصميم، وتقديم العروض وعرض البضائع. وقد عمل الطلاب في مجموعات وتم تقييمهم على مدى استيفائهم للشرح المقدم لهم. وقد أدت تلك المشاركة إلى تمكين الطلاب من اتباع نهج عملي لعوامل البيع بالتجزئة بالإضافة إلى تشجيع العمل الجماعي والمنافسة.

وفي الختام، عبر المتدربون عن سعادتهم لاكتساب خبرة وتجربة قيمة لا تنسى، بالإضافة إلى التعرف على الجانب العملي لعروض التسويق المرئية. وعبرت الكلية الأسترالية في الكويت عن مدى امتنانها وتقديرها لهذه الشراكة الناجحة مع بلومينغديلز وتتطلع إلى التعاون معها في المستقبل.

إغلاق