اخبار التعليمسلايد 1معارض ومؤتمرات

قطر: وزير التعليم يترأس وفد قطر في اجتماع خليجي

ترأس سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي، وفد الدولة المشارك في أعمال الاجتماع الخامس لأصحاب المعالي والسعادة وزراء التربية والتعليم بدول مجلس التعاون الخليجي.

وخلال الاجتماع الذي عقد عبر الاتصال المرئي تم فيه مناقشة موضوعين وهما متابعة قرارات المجلس الأعلى للدورة الواحدة والأربعين قمة السلطان قابوس والشيخ صباح وتضمن عددا من البنود، ومنها تعزيز الشراكات الاستراتيجية بين مجلس التعاون والدول والمجموعات الأخرى، وموضوع تنمية القدرات التقنية في الأجهزة الحكومية، والموضوع الثاني متابعة قرارات الاجتماع الرابع واشتمل على خطة عمل اللجنة والتعاون في تحقيق الهدف الرابع من أهداف الأمم المتحدة للتنمية وأمن المعلومات للطلبة، والتصدي لجائحة فيروس كورونا والتعاون في مجال التعليم.
كما ترأس سعادته وفد الدولة المشارك في الاجتماع الحادي والعشرين للجنة أصحاب المعالي والسعادة وزراء التعليم العالي والبحث العلمي بدول مجلس التعاون. وقد تناول الاجتماع أربعة موضوعات من بينها متابعة قرارات قمة العلا للدورة الحادية والأربعين للمجلس الأعلى بدول مجلس التعاون “قمة السلطان قابوس و الشيخ صباح” ومتابعة قرارات الاجتماع العشرين للجنة وزراء التعليم العالي والبحث العلمي، والشبكة الخليجية لضمان جودة التعليم العالي.

المصدر: الشرق
إغلاق